Adobe CTO Abhay Parasnis على Cloud Experience – كيف تمكن المنصة الشركات من إقامة اتصالات أقوى مع العملاء

TL ؛ دكتور: واصلت قمة Adobe 2017 تقاليدها كحدث سنوي ذروة لمديري التسويق للتسويق والتواصل مع أفضل ممارسات الصناعة. واحدة من أكثر المحادثات المرتقبة في المؤتمر كانت CTO Abhay Parasnis الكلمة الرئيسية حول إطلاق Adobe Cloud Experience الجديدة. في ذلك ، أوضح أبهاي كيف تمكن المنصة الشركات من إشراك العملاء ، وإدارة البيانات ، وتحسين الكفاءة. تأخذ Cloud Experience مفاهيم القياس والتحسين والتخصيص ونشرها عبر المؤسسة بأكملها. من خلال الاستفادة من نظام بيئي واسع من الشركاء وطبقة ذكاء تم بناؤها من خلال Adobe Sensei ، كانت أبهاي فخورة بإعلان كيف يضع عرض Adobe الجديد الأساس لإنشاء رحلات أكثر ثراءً للعملاء.


في المشهد التجاري التنافسي المعاصر ، يؤكد المسوقون باستمرار على قيمة التجربة. أصبحت فكرة انطباع المستخدم سائدة جدًا ، ولديها الآن اختصار خاص بها (UX) يتم استخدامه من قبل أكثر من مجرد أقسام تسويق. تدرك جميع فرق الإعلان والمبيعات والتنفيذية وتطوير المنتجات أهمية كيفية تفاعل العملاء مع علاماتهم التجارية ومنتجاتهم.

كانت قمة Adobe لهذا العام تدور حول التركيز على أهمية مشاركة العملاء والحاجة إلى نشر مفاهيم تجربة المستخدم عبر المؤسسات. وأبرزت كلمة Abhay Parasnis الرئيسية التي أعلنت عن إطلاق Adobe Cloud Experience الجديدة في قلب الموضوع.

وأشار أبهاي إلى أن Adobe قامت باستثمار كبير في نظامها الأساسي لمساعدة الشركات على تحسين وتخصيص تفاعلات المستهلكين والعلامات التجارية عبر جميع نقاط الاتصال. تزوّد Experience Cloud بقدرات سحابة Adobe للتسويق والإعلان و Analytics وتخدم الشركات من خلال توفير رسائل مخصصة للعملاء. يعمل هذا النهج المخصص على تحسين رحلات العملاء نحو التحويلات ويساعد على زيادة ولاء العلامة التجارية.

مجموعة من صور Adobe CTO Abhay Parasnis وشعار Adobe Experience Cloud

في كلمته الرئيسية في Adobe Summit 2017 ، ناقش Adobe CTO Abhay Parasnis إطلاق Cloud Experience الجديدة.

في ما يسميه أبهاي “عالمنا الواقعي والمدروس بالسياق” ، تزود Adobe Experience Cloud الشركات بالأدوات اللازمة لتحديد وتضخيم الرسائل المناسبة للجمهور المناسب. تحقق المنصة ذلك من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية – لغة تجربة الأعمال ، والنظام البيئي للشركاء ، واستخدام الذكاء في كل مكان.

وكما قال أبهاي ، “إن مركز التصميم الأساسي لبرنامج Adobe Experience Cloud Platform هو مزج فن المحتوى مع علم البيانات على نطاق واسع”.

المزج العميق بين المحتوى والبيانات مدعومًا بلغة مشتركة

توفر تجربة Adobe Cloud Cloud للشركات لغة واحدة يمكن نشرها في جميع أنحاء أعمالها لقياس رحلات العملاء وتحسينها وتخصيصها من خلال نقاط الاتصال الخاصة بهم. تستخدم أقسام التسويق نموذجًا مشابهًا منذ سنوات ، ولكن ، كما أشارت أبهاي ، تأخذ Cloud Experience الجديدة هذه اللغة وتضعها في كل جانب من جوانب الشركة – من الإعلان إلى تطوير المنتجات والمبيعات.

وكما قال أبهاي ، ستوفر لك Adobe Cloud Experience “أدوات اللغة للتعبير عن النموذج وتوسيعه ليلائم احتياجاتك”.

صورة مجمعة لواجهة Marketing Cloud UI ، والمستهلك الذي يقوم بالشراء على هاتف خلوي ، ولقطة شاشة لوحة تحكم Analytics Cloud

تستغل Experience Cloud قوة تسويق Adobe والإعلان و Cloud Clouds لتحسين تجربة المستخدم.

يمكن للشركات تصميم النظام الأساسي وفقًا لطريقة تفاعلها مع عملائها. يتم ذلك عن طريق السماح للأنظمة المتباينة ، مثل إدارة المحتوى والولاء وحلول التحليلات ، بالتواصل بحرية مع بعضها البعض ، مما يحسن بشكل كبير من الكفاءة. إنها لغة واحدة لتحسين تجربة العملاء وتبسيط عبء العمل للمؤسسات.

وفقًا لأبهاي ، فإن نموذج البيانات القياسي هو “لغة ثرية ومعبرة تضع تعريفات ونماذج مشتركة مثل الملفات الشخصية ، والمحاذير ، والأحداث ، وغيرها الكثير”.

النظام البيئي الواسع للشركاء في الابتكار & تقديم تطبيقات المهام الحرجة

وأشار أبهاي إلى أن Adobe تشهد نجاحًا من خلال العديد من الشراكات مع الشركات التي تستخدم سحابة الشركة لنشر التطبيقات للمستخدمين.

وقال “نحن لا نبني هذا المركز لتجربة الأعمال التجارية بأنفسنا”. “الآلاف من الشركاء يستخدمون بالفعل النظام الأساسي اليوم لتقديم تطبيقات مهمة للغاية.”

في هذا السياق ، أشار أبهاي إلى عرض Adobe خدمتين جديدتين لجعل ذلك حقيقة – Adobe I / O Events و Adobe Cloud Platform Launch.

يعد Adobe I / O نظامًا أساسيًا للمطورين لإنشاء التطبيقات وتوسيعها استنادًا إلى منتجات Adobe الأخرى. ستسمح خدمة أحداث Adobe I / O الجديدة بالإشعارات المتعلقة بالمواقف الفريدة – بما في ذلك العملاء الذين يدخلون مواقع البيع بالتجزئة.

قال أبهاي: “[Adobe I / O Events] هي الوجهة الوحيدة للمطورين للتعلم والمشاركة والانطلاق فوق هذا النظام الأساسي”..

تتعامل منصة I / O Events حاليًا مع أكثر من 700 مليون مكالمة API يوميًا. يستخدم Adobe Cloud Platform Launch عمليات التكامل في الوقت الفعلي والتطبيقات المتجاوبة للتعامل مع إدارة العلامات من الجيل التالي وتشغيل الأشياء بسرعة.

قال أبهاي: “بينما نبني رؤية هذه المنصة ، فإننا نتشارك بشكل وثيق مع قادة الصناعة الآخرين”. “وليس أكثر من Microsoft ، [باستخدام] شراكة استراتيجية برؤية مشتركة وجدول أعمال طموح لتغيير طريقة عمل الشركات في العصر الرقمي”.

تعمل منصة Microsoft Azure السحابية جنبًا إلى جنب مع Adobe Cloud Marketing لتقديم تجارب قوية عبر الإنترنت للعملاء من خلال دمج بيانات التسويق والمبيعات ذات الصلة لإنشاء ملف شخصي كامل للعملاء. الهدف هو توفير تجربة سلسة للعملاء.

إن Azure قادر على التوسع في الاحتياجات بالإضافة إلى توفير تكلفة منخفضة من الموارد وإدارة أفضل للمخاطر أثناء العمل بسرعة وكفاءة. وفيما يتعلق بقيمة هذا النظام البيئي الواسع للشركاء ، وصف أبهاي الفوائد بأنها “تكامل عميق في طبقة البيانات ومعلومات خاطفة سريعة في طبقة الخبرة”.

طبقة ذكاء تزوج التصميم مع رؤية ذات معنى

الجانب الثالث من تجربة السحابة هو ما تسميه أبهاي “الذكاء في كل مكان”. Adobe Sensei هو دخول الشركة في نهج الذكاء الاصطناعي ، وترى CTO مستقبلاً حيث ينتشر الذكاء الاصطناعي.

وأوضح: “من المساعدين الصوتيين إلى السيارات ذاتية القيادة ، فإن ذلك يغير العالم بالفعل ، وسوف يؤدي حتمًا إلى تغيير كل من أعمالك”.

Adobe Sensei هو نظام تعليمي للذكاء الاصطناعي يحتوي على كمية هائلة من البيانات التي تتدفق عبر حلول Adobe الحالية. لدى Sensei فهم عميق لكيفية عمل العملاء ، مما يسمح بتصميم وتقديم تجارب مقنعة.

قال أبهاي: “نعتقد أن سينسي سيضخم الذكاء البشري ، ولن يحل محله”.

يعمل Sensei وفقًا لثلاثة مجالات: الإبداع الحسابي وتجربة الذكاء وفهم المحتوى. تسمح هذه المفاهيم لـ Adobe Sensei بتعلم النية من تعابير الوجه بالإضافة إلى الكشف عن الحالات الشاذة وإعطاء تنبيهات ذكية.

خدمات أخرى يمكن استخدام Sensei لتضمين الإحالة ، والنمذجة الشبيهة ، ووضع العلامات على الجمهور ، والنقر التنبئي ، وتخصيص الميزانية ، من بين أمور أخرى. إنها أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تم إنشاؤها في مخطط بيانات مشترك. في قمة Adobe لشهر مارس 2017 ، تم الإعلان عن ميزات جديدة مثل التجارب المرنة والاستهداف التلقائي وتحليل المساهمة.

إرساء الأساس لجعل الخبرات من النهاية إلى النهاية أكثر ثراء

تم استخدام Adobe’s Advertising Cloud بالفعل من قبل علامات تجارية واسعة النطاق ومعروفة ، بما في ذلك MGM و Anheuser-Busch و Nickelodeon و Ford و Kraft و Southwest Airlines و L’Oreal ، من بين أمور أخرى ، وتدير الشركة أكثر من 3.5 مليار دولار في الإنفاق الإعلاني كل عام. من المؤكد أن هذا النوع من الوصول سيستمر مع التجارب الشاملة التي تقدمها منصة Adobe الجديدة.

قال أبهاي: “إن نهجنا تجاه المنصة يتعلق بالتصميم للمستقبل”. “ستتطلب تجارب الغد مزجًا عميقًا للمحتوى والبيانات ، مدعومًا بلغة مشتركة.”

يعتقد أن هذه التجارب المستقبلية متشابكة بشكل كبير مع الأنظمة الذكية مثل Sensei. يعمل إشراك قاعدة العملاء من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية على تحسين رحلات كل من العميل والمؤسسة.

أصبحت UX كلمة طنانة لسبب وجيه – أثبتت التجارب المحسنة أنها منطقية في الأعمال التجارية ، وكما أشار أبهاي ، فإن Adobe Cloud Experience Cloud تضع الأساس لجعل هذه التجارب أكثر ثراءً.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map