تقدم أمام جمهورك المستهدف: BlogDash يربط العلامات التجارية مع المؤثرين لتنفيذ استراتيجيات تسويق المحتوى التي تعمل

TL ؛ دكتور: قبل أكثر من عقد من الزمان ، أدركت BlogDash التأثير الذي يمكن أن يحدثه المدونون على تسويق المحتوى وبنى منصة لربطهم بالشركات ذات الصلة. الآن ، أصبح هؤلاء المؤثرون جزءًا مهمًا من تصوير العلامة التجارية ، وتجاوز تسويق المحتوى معظم استراتيجيات الإعلان الأخرى. لهذا السبب تساعد BlogDash الشركات – بما في ذلك الشركات العملاقة مثل Intel و Hewlett-Packard – على تطوير حملات التفكير المستقبلي التي تلقى صدى لدى جمهورها. تعمل BlogDash على إقران عملائها بأصوات مؤثرة يمكنها تحفيز تحسين محركات البحث ونشاطات وسائل التواصل الاجتماعي وحركة المرور استنادًا إلى محتوى عالي الجودة.


لقد تغيرت استراتيجيات الإعلان بشكل كبير خلال العقود الثلاثة الماضية مع تطور الإنترنت. لا تكفي المكاتب المليئة بمحترفي التسويق الذين ينشئون موسيقى جذابة أو إعلانات تلفزيونية لا تنسى لمساعدة العلامات التجارية على النجاح في المشهد الحديث.

واليوم ، يحدد أكثر من 55٪ من المسوقين تسويق المحتوى – وهو المحتوى الذي تم إنشاؤه مع وضع المنتج والغرض في الاعتبار – باعتباره أهم إستراتيجية واردة. وقد ظهر المدونون المشهورون ومستخدمو YouTube ووسائل التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي كأكثر مسوقي المحتوى رواجًا.

لم تعد الإستراتيجية اختيارية وفقًا لستيف كولوريس ، مستشار تسويق المحتوى لـ BlogDash ، وهي منصة تربط بين العلامات التجارية مع المدونين المؤثرين.

شعار BlogDash

قبل أكثر من عقد من الزمان ، أدركت BlogDash أن المدونين يمكنهم تحقيق المصداقية لتسويق المحتوى.

قال: “إذا كنت علامة تجارية ، فعليك القفز على عربة المؤثرين الآن”. “تحتاج العلامات التجارية إلى النظر إليها باعتبارها جانبًا رئيسيًا في استراتيجياتها التسويقية”.

وأشار ستيف إلى شركة Snow ، وهي شركة صممت نظام تبييض الأسنان المبتكر ، كمثال قوي على تسويق المحتوى الفعال. في الواقع ، نما سنو بسرعة ليصبح نشاطًا تجاريًا بقيمة 100 مليون دولار تقريبًا بينما يعتمد فقط على تسويق المحتوى.

قال ستيف: “التسويق المؤثر يعمل ، والدليل موجود.”.

تعمل BlogDash في مجال تسويق المحتوى منذ عام 2008 عندما ظهرت المدونات كقناة إعلانية. أدركت الشركة القوة التي كان عليها التنسيق لربط الشركات بالجمهور المستهدف من خلال المحتوى ذي الصلة.

من خلال حزمة الخدمة المميزة للحملة الكاملة ، يمكن لـ BlogDash التحكم في الوصول إلى المدون والعثور على المؤثرين لإنشاء المحتوى – والنبضات – حول شركة لزيادة حركة المرور والمبيعات.

واستراتيجيات BlogDash – سواء كانت تستهدف حركة المرور أو التفاعل أو تحسين محركات البحث – فعالة جدًا لدرجة أن الشركة تعد بنتائج من المحتوى في غضون ستة أشهر.

تطوير محتوى فريد يبرز في نتائج البحث

قد يكون لدى المدونين جمهورًا متخصصًا ، ولكن لديهم أيضًا تأثير هائل على كيفية رؤية قرائهم أو مشاهديهم لعلامة تجارية. إذا رأى شخص ما أن منشئ المحتوى يتمتع بالمصداقية ، فمن المرجح أن يقوم بشراء منتج – أو على الأقل زيارة موقع الشركة على الويب لمعرفة المزيد عنه.

لا تعرف العديد من الشركات من أين تبدأ ، وهذا هو السبب في أن BlogDash يربطها بشبكة المدونين الخاصة بها. قال ستيف أن BlogDash لديه العديد من الاستراتيجيات للربط بين عمل تجاري وبين منشئي المحتوى الأكثر صلة.

“تعتمد استراتيجيتنا على ما يبحثون عنه. قد يكون لدى البعض هدف التوعية بالعلامة التجارية ، أو هدف عائد الاستثمار ، أو هدف التجديد.

لقطة شاشة لمنهجية الوصول إلى المدونين في BlogDash

تضمن عملية التواصل مع BlogDash أن العلامات التجارية مرتبطة بالمؤثرين المناسبين لجماهيرها.

بمجرد أن تحدد الشركة ما يبحث عنه العميل ، فإنها تستكشف جماهير المؤثرين على منصتها لمعرفة ما هي الديموغرافية التي قد تكون الأنسب. على سبيل المثال ، لن تقوم BlogDash بإقران شركة متخصصة في الملابس الرياضية مع شخصية مؤثرة لديها جمهور من كبار السن في الغالب.

قال ستيف: “وجدنا أكثر المؤثرين والمدونين أهمية لعرض العلامة التجارية على جمهورهم”.

قامت BlogDash ببناء شبكة تضم أكثر من 200000 منشئ المحتوى ، وجميعهم على استعداد للعمل مع الشركات التي تناسب مجالاتهم. يلجأ بعض المدونين فقط إلى الشركات التي يثقون بها والتي تكون عروض منتجاتها وثيقة الصلة بالموضوع – وليس فقط مرتبطة بشكل فضفاض – بجماهيرهم.

قال ستيف: “التسويق المؤثر هو إحدى قنوات التسويق الأكثر شيوعًا ، ولا يزال ينمو”.

تكييف الاستراتيجيات للبقاء على اطلاع على اتجاهات تحسين محركات البحث

يُعد العثور على الجمهور المناسب أمرًا حيويًا لنجاح حملة تسويق المحتوى ، لكن عملية استهداف هذه التركيبة السكانية قد تغيرت بشكل كبير. عندما بدأ BlogDash قبل 10 سنوات ، كان بإمكانه توجيه المحتوى بسهولة أكبر للجمهور المفضل. ولكن الآن بعد أن أعاد بحث Google ملايين المقالات حول كل موضوع يمكن تخيله تقريبًا ، أصبح إنشاء محتوى يبرز من بين الحشود أكثر صعوبة.

أولاً ، أصبح تحسين محركات البحث (SEO) على Google أكثر تعقيدًا. قبل عقد من الزمن ، فضلت Google مقالات أقصر يبلغ طولها حوالي 500 كلمة ، ولكن الآن ، تؤدي المقالات الأطول بشكل أفضل في نتائج البحث.

تحتاج المقالات أيضًا إلى أن تكون مدروسة جيدًا وقيمة للقراء. لا يجب على المحتوى القوي الإعلان عن منتج أو خدمة فقط ؛ بدلاً من ذلك ، يجب أن يعلم المستهلكين شيئًا مفيدًا.

قال ستيفن: “مع تسويق المحتوى ، أصبح الزغب خارجًا ، والشكل الطويل متوفر – خاصة إذا كنت تريد الترتيب في Google”..

“تتم كتابة مشاركات المدونات بشكل أسي أكثر مما تم كتابته قبل 10 سنوات. لكي تبرز ، يجب أن تكون فريدًا. لدى Google العديد من المقالات للاختيار من بينها في كل موضوع ، لذلك يجب أن يكون لديك زاوية أصلية. ” – ستيف كولوريس ، مستشار تسويق المحتوى لـ BlogDash

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون المحتوى فريدًا ، لأن القارئ لن يكون مهتمًا إذا تمكن من العثور على نفس الموضوع أو المعلومات في جميع أنحاء الإنترنت.

“تتم كتابة مشاركات المدونات بشكل أسي أكثر مما تم كتابته قبل 10 سنوات. قال ستيف ، لكي تبرز ، يجب أن تكون فريدًا. “لدى Google العديد من المقالات للاختيار من بينها في كل موضوع ، لذلك يجب أن يكون لديك زاوية أصلية.”

فائدة أخرى لتحسين محركات البحث هي أنه ، إذا كان المؤثرون يتحدثون كثيرًا عن شركة ، فإن المزيد من الأشخاص يبحثون عنها على Google ويزورون موقعها على الويب. ويمكن لهذه الأنشطة بدورها أن تحسن ترتيب الشركة على Google.

يمكن لاستراتيجيات تحسين محركات البحث وأفضل الممارسات الاستفادة من الشركات من جميع الأحجام والأنواع. نجحت BlogDash في تشغيل حملات للعملاء تتراوح من الشركات الصغيرة الناشئة إلى شركات Fortune 500. المحتوى عالي الجودة الذي يضيف قيمة للقراء أو المشاهدين هو ما يجب أن تبحث عنه كل شركة في منشئي المحتوى.

BlogDash: مساعدة الشركات على بناء الوعي بالعلامة التجارية وتوليد ضجة

لا شك في أن تسويق المحتوى – وصناعة الإعلان بشكل عام – قد تغير بشكل كبير منذ عام 2008. ولكن على الرغم من تطور المؤثرين والمنصات والتوقعات ، فإن العديد من فوائد الحملة الناجحة ظلت كما هي.

يمكن لخدمات تسويق المحتوى في BlogDash زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيارات الإحالة للعلامات التجارية. عندما يقدم المؤثرون الموثوق بهم منتجات ذات صلة وجودة لجماهيرهم أو قرائهم أو مشاهديهم يكونون أكثر تقبلاً.

قال ستيف: “إذا كان لديهم فضول كافٍ ، ينقر الجمهور على موقعك الإلكتروني لقراءة المزيد عن علامتك التجارية”. “وكلما زاد عدد المدونين والمؤثرين الذين يكتبون عنك على قنوات التواصل الاجتماعي ، كلما زاد عدد الزيارات التي ستراها. قال ستيف “إنها دورة”.

يمكن للشركات أيضًا الاستفادة من المحتوى على المدى الطويل. يمكن أن يستمر المحتوى التسويقي الذي يظل نسبيًا لفترة طويلة ، والمعروف أيضًا باسم التسويق الثابت ، في التأثير على أرباح الشركة.

قال ستيف “نرى مقالات ترسل حركة إحالة لشركة على الطريق لثلاث سنوات – إما من خلال Google أو من خلال الأرشيف الشخصي لمدون.”.

قبل سنوات ، كان تسويق المحتوى نهجًا جديدًا ربما لم تكن الشركات على علم به سيصبح المعيار. اليوم ، لا تستطيع الشركات عدم دمج المؤثرين ذوي الصلة كجزء من محفظتهم التسويقية.

قال ستيف “لقد فعلنا ذلك منذ 11 عامًا ، وما زلنا نتحرك.”.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map