يوفر CardPaymentOptions.com للشركات معلومات موثوقة وشفافة عن خدمات معالجة الدفع ببطاقات الائتمان

TL ؛ دكتور: غالبًا ما يكون أصحاب الأعمال الصغيرة – مثل أصحاب المطاعم أو الحلاقين – أسياد حرفتهم. لكن فهم تعقيدات خدمات معالجة مدفوعات بطاقات الائتمان يميل إلى أن يقع خارج خبرتهم. عندما حصل فيليب باركر على وظيفة جامعية بدوام جزئي في شركة خدمات معالجة التاجر ، علم أن الصناعة تتمتع بسمعة سيئة بعض الشيء. لهذا السبب ، قام بإنشاء CardPaymentOptions.com ، وهو موقع ويب يجلب الشفافية لهذه الصناعة من خلال تثقيف أصحاب الأعمال حول شركات معالجة الدفع. تجار التجزئة الذين يحتاجون إلى معرفة أفضل مقدمي الخدمات لاحتياجاتهم يتجهون الآن إلى CardPaymentOptions.com للحصول على إجابات صادقة.


قام فيليب باركر ، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ CardPaymentOptions.com ، بعرض سيرته الذاتية على Monster.com خلال سنته الأخيرة في الكلية. قال ، مثل العديد من الباحثين عن عمل ، “لقد نسيت ذلك. وبعد ذلك ، نجحت شركة في الاتصال وعرضت علي وظيفة “.

كانت شركة خدمات تجارية ، وهي صناعة لم يكن فيها فيليب مألوفًا تمامًا.

صورة لمؤسس فيليب باركر والرئيس التنفيذي لخيارات الدفع بالبطاقة

قام فيليب باركر بتأسيس CardPaymentOptions.com لمساعدة التجار على الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمعالجة الدفع.

“أرادوا مني الخروج وتسويق الخدمات التجارية لأصحاب الأعمال الصغيرة. ولكن على الفور ، علمت أن الصناعة نفسها كانت تتمتع بسمعة سيئة للغاية. في ذلك الوقت ، لم يكن لدي أي فكرة عن السبب. “مرارا وتكرارا ، التقيت ببائعين كانوا يتعرضون للحرق. لذلك سألت ، “ماذا يحدث؟ لماذا يوجد الكثير من الارتباك هنا؟ “

بدلاً من تشخيص المشكلة والمضي قدمًا ، عمل على حلها. قام ببناء CardPaymentOptions.com ، وهو موقع إلكتروني لمساعدته على الإجابة على أسئلة العملاء وبناء الثقة. يمكن لأي شخص ، سواء اشترى ما كان يبيعه أم لا ، زيارته ومعرفة المزيد حول كيفية عمل الشركة.

في النهاية ، ترك الصناعة وبدأ العمل في شركة ناشئة. ولكن بعد بضع سنوات في مجاله الجديد ، لاحظ أن الناس ما زالوا يزورون موقعه القديم.

“على الرغم من أنني لم أعمل في خدمات التجار لفترة من الوقت ، ظللت أتلقى رسائل بريد إلكتروني من أشخاص يطرحون عليّ أسئلة. كان موقعي يتلقى عددًا جيدًا من الزيارات. قررت أن لدي فرصة حقيقية ويمكنني تحويل CardPaymentOptions.com إلى أداة أكثر فعالية لمساعدة الشركات الصغيرة “.

عرض لأصحاب الأعمال كيفية التنقل في صناعة معقدة

كان هدف Phillip لموقعه الموسع هو سحب الستار عن صناعة معالجة الدفع التي يُساء فهمها غالبًا وتقديم معلومات عن أفضل مزودي الخدمة وأسوأهم..

قال فيليب: “أردت مساعدة رجال الأعمال الذين كانوا على دراية بصناعاتهم الخاصة ، ولكنهم أقل تعقيدًا بشأن خدمات الدفع ببطاقات الائتمان”. “منذ البداية ، كان تركيزنا بسيطًا: تحديد مقدمي الخدمة الجيدين ، واستدعاء مقدمي الخدمة السيئين ، وإطلاع الشركات على كيفية العثور على الخدمات التي تلبي احتياجاتهم”.

في تجارة التجزئة ، تكون الهوامش ضئيلة للغاية ، لذا من المهم زيادة كل معاملة إلى أقصى حد. قد لا يدرك أصحاب الشركات الصغيرة ذلك ، ولكن يمكن لمقدمي الخدمات التجارية أن يستهلكوا آلاف الدولارات من الأرباح المحتملة.

لقطة شاشة لوحة معلومات مراجعة CPO

يستعرض CardPaymentOptions.com مقدمي الخدمات ويقدم توصيات بناءً على احتياجات بائع التجزئة.

يستعرض CardPaymentOptions.com كل مزود في الصناعة ، حيث يوفر متجراً شاملاً حيث يمكن لأصحاب الأعمال التحقيق في شركات مختلفة ، ومعرفة من يقوم بتسويق خدماتهم بشكل أخلاقي ، ومن يدفن شروط بذيئة في عقودهم ، ومن يتجاوز الوضع الراهن لتقديمه خدمات صادقة وأسعار شفافة وعقود عادلة.

يقدم فيليب أيضًا توصيات.

“لم يكن شيئًا فعلناه في البداية ، لكنني بدأت أتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني التي تقول ،” هذا رائع. يسعدني أن أعرف أن المزود الذي أستخدمه الآن غير أمين ، لكنني أريد أيضًا معرفة من يجب أن أختار بدلاً من ذلك “..

السمات الأربعة لمقدم الخدمة الموصى به

يدرك أصحاب الشركات الصغيرة الذين يختارون مزوّدًا يوصي به CardPaymentOptions.com أنهم سيتعاملون مع خدمات معالجة بطاقات ائتمان عادلة ونزيهة وشفافة. يجب أن تستوفي الشركات إرشادات صارمة لتصبح مزودًا موصى به من قبل CardPaymentOptions.com.

يحتوي نظام CardPaymentOptions.com لتحديد مقدمي الخدمة الموصى بهم على أربعة معايير رئيسية:

1: الشكاوى

“أهم شيء يجب تحديده هو ما إذا كانت الشركة تتلقى الشكاوى أم لا. قال فيليب: “إنها صناعة صعبة لأنها صناعة معقدة وسيحصل كل مزود تقريبًا على القليل ، بغض النظر عن السبب”. “ولكن إذا كانوا يتلقون عددًا أكبر ، فهناك خطأ ما. وإذا كان هناك نمط للشكاوى ، فهناك شيء خاطئ حقًا “.

2: التسعير

قد يكون هذا هو المكان الذي تكون فيه معرفة وخبرة الصناعة في CardPaymentOptions.com أكثر أهمية لأن نماذج تسعير مزودي الخدمة يمكن أن تكون مربكة بطبيعتها. وتحتاج الشركة إلى تحديد نوع نماذج التسعير التي يقدمها الموفر.

“مثل تكلفة السلع لمالك النشاط التجاري ، فإن رسوم معالجة بطاقة الائتمان والخصم لها أيضًا تكلفة جملة يشار إليها باسم رسوم” التبادل “.”

تحتوي بطاقات الائتمان المختلفة على أسعار تبادل متباينة تختلف باختلاف المصرف الذي أصدر البطاقة وما إذا كانت جزءًا من برنامج مكافآت. غالبًا ما يقوم مقدمو خدمات التجار بتعبئة العشرات من أسعار التبادل في ثلاث مستويات: غير مؤهل ومتوسط ​​ومتأهل ، مع كون غير المؤهل هو الأكثر تكلفة وتأهلًا الأقل.

لقطة شاشة لافتة CPO

المشكلة هي أن الشركات يمكنها تغليف تلك المستويات بالطريقة التي تريدها. قال فيليب: “هذا يجعل من المستحيل مقارنة أسعار تسعير مزودي الخدمة بالتفاح”. “من خلال التلاعب في المستويات المختلفة ، فإنهم يتلاعبون بنماذج التسعير الخاصة بهم ، مما يجعل من المستحيل على أصحاب الأعمال فهم ما يجري”.

لكن CardPaymentOptions.com يحقق في نماذج التسعير ويوصي البائعين الذين يسعرون خدماتهم إلى حد ما.

“هناك طريقة أخرى لإجراء التسعير. يطلق عليه “التبادل الإضافي” ، الذي يتخلص ببساطة من المستويات ويمر على طول معدل التبادل مع ترميز صغير ومتسق فوقه. عندما يقوم مقدمو الخدمة بذلك ، لا يوجد لغز في التسعير على الإطلاق. قال فيليب: “يعرف أصحاب الأعمال ما يدفعونه ولماذا يدفعونه لأنه يتمتع بالشفافية الكاملة في رسوم المعالجة”..

3: الشروط التعاقدية

يمكن أن تحدث جودة العقد فرقًا كبيرًا في الأرباح النهائية للشركات ، خاصة عندما تكون لهذه العقود رسوم إلغاء عالية.

“يحاول بعض مزودي الخدمات حبس أصحاب الأعمال في عقود لمدة ثلاث أو أربع سنوات. في رأيي أنه نادرًا ما يكون هناك سبب وجيه لالتزام مثل هذا. في الحالات التي تأتي فيها العقود مع معدات مدعومة ، يمكن تبرير رسوم الإلغاء لحماية المزود من الخسائر ؛ مثل عقد الهاتف الخلوي. ولكن عندما تتحدث عن الشركات الصغيرة ومتاجر الأم والبوب ​​، فإنها لا تحتاج إلى أنظمة نقاط بيع باهظة الثمن أو معقدة “. “إذا لم يتم إخطارهم بالمزالق المحتملة لاتفاقيات خدمة التاجر ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى حبس عقود محققة حقًا. عندما يحاولون الخروج منهم ، يمكن أن يكلفهم مئات أو حتى آلاف الدولارات “.

4: خدمة العملاء

أخيرًا ، يفحص CardPaymentOptions.com جودة خدمة عملاء المورد. هل لدى الشركات أرقام هواتف يمكن لأصحاب الأعمال الاتصال بها إذا كانوا بحاجة إلى الدعم؟ هل يقدمون منتجات أو خدمات بالإضافة إلى معالجة بطاقات الائتمان?

هذا مفيد بشكل خاص للشركات في الأسواق المتخصصة حيث يمتلك بعض البائعين تقنيات خاصة ويركزون على صناعات محددة. يمكن لرجال الأعمال الذين يرغبون في أن تخدم الشركات أعمالهم مباشرة العثور على شريك مثالي من خلال CardPaymentOptions.com.

تقديم إجابات صادقة على أسئلة الخدمات التجارية الصعبة

عندما كان فيليب طالبًا جامعيًا شابًا يعمل في وظيفة بدوام جزئي – شركات الاتصال البارد والسير في متاجر الأم والبوب ​​- لم يكن أصحاب الأعمال يرحبون به دائمًا بابتسامات ودية وعقول متفتحة.

“في بعض الأحيان ، كنت أدخل ، وقالوا لي على الفور ،” اخرج من هنا. لقد أحرقنا مرات عديدة “.

“إذا طلب مني أحد أصحاب الأعمال المغادرة ، فقلت:” حسنًا ، فهمت ذلك تمامًا. لكن خذ بطاقة عملي. عنوان موقع الويب الذي أنشأته موجود هناك ، وإذا قمت بزيارته ، فسوف تعرف بالضبط سبب إحراقك ، والأهم من ذلك ، عدم حرقك مرة أخرى أبدًا. “- فيليب باركر ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CardPaymentOptions. كوم

ولكن بدلاً من الخروج أو احتضان الحديث البليغ المخادع المنتشر في جميع أنحاء الصناعة ، وجد حلًا مختلفًا. “إذا طلب مني أحد أصحاب الأعمال المغادرة ، فقلت:” حسنًا ، فهمت ذلك تمامًا. لكن خذ بطاقة عملي. عنوان موقع الويب الذي أنشأته موجود هناك ، وإذا قمت بزيارته ، فسوف تعرف بالضبط سبب حرقك ، والأهم من ذلك ، كيف لا يتم حرقك مرة أخرى “.

عند تركه دوره كبائع في الصناعة ، اتخذ هذا الموقف الصادق والشفاف وحوله إلى شركة يمكن لأصحاب الأعمال الوثوق بها. إنه أمر صعب بما يكفي لمواصلة العمل ، ناهيك عن بدء عمل جديد. يذهب الأشخاص الذين يحتاجون إلى القليل من المساعدة للتنقل بين كثرة مزودي خدمة التجار إلى CardPaymentOptions.com ، حيث يجدون مسارًا واضحًا يؤدي إلى خدمات أفضل وأرباح أعلى.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map