ما وراء المقهى: يوفر CroissantTM للعمال عن بُعد إمكانية الوصول إلى مساحات عمل جميلة وعملية حول العالم

TL ؛ دكتور: Croissant هو برنامج عمل جماعي يفتح أبوابًا لبعض أحدث مساحات العمل المشتركة الأكثر حرفية واحترافية في جميع أنحاء العالم. تمكن خطط السداد المرنة للساعة رواد الأعمال والمستقلين والعاملين عن بُعد من تكييف الخدمة وفقًا لاحتياجاتهم ، سواء كانوا يتطلعون إلى الخروج من المنزل أو الاجتماع مع العملاء في بيئة احترافية أو تسهيل العمل الجماعي بين المجموعات. من خلال منح الأعضاء إمكانية الوصول إلى أكثر من 500 مساحة في 70 مدينة ، بما في ذلك نيويورك ولوس أنجلوس ولندن ولشبونة ، تعمل Croissant على تغيير طريقة عملنا على نطاق عالمي.


أي شخص لديه رفاهية العمل من المنزل على دراية بالامتيازات: التحرر من ساعات الذروة. بيجاما طوال اليوم ، كل يوم ؛ وجميع رفقة الكلاب يمكن أن تتمنى.

ومع ذلك ، فإن التواجد في نفس المنزل بدون استراحة يصبح مملًا. للهروب من الرتابة ، يرمي العديد من العمال عن بعد على شيء نصف لائق ويضربون أقرب ستاربكس ، حيث يدفعون مقابل إقامتهم في Frappuccinos والمعجنات. ولكن بين شبكة wifi المتقطعة والمعارك العدوانية السلبية على شواحن الجدران والقهوة باهظة الثمن ، البيئة ليست دائمًا مثالية.

مثل العديد من رجال الأعمال والعاملين المستقلين والعاملين عن بعد ، عاش الأصدقاء الأربعة وراء كرواسان هذه الحقيقة – وكانوا يعلمون أنه يمكنهم فعل ما هو أفضل. في النهاية ، توصلوا إلى فكرة رابحة: إنشاء خدمة تسمح للمستخدمين بالدفع مقابل مقعد في أهم مساحات العمل الجماعي – بدلاً من شراء كرواسون آخر لتبرير مقعد في المقهى.

صور لمساحة مكتب كرواسون

يُمكّن الكرواسان من لا يملكون مساحات عمل تقليدية من الالتقاء في أماكن مهنية جديدة.

في عام 2015 ، ولد كروسان المسمى ببراعة. واليوم ، تتيح العضوية في الشركة للعاملين عن بُعد والمستقلين ورجال الأعمال الوصول إلى ما يقرب من 500 مساحة عمل مشتركة في أكثر من 70 مدينة في جميع أنحاء العالم.

قالت جورجيت إيفا ، أخصائية المجتمع في كرواسان: “عندما تعمل من المنزل ، فإنك تحجب الحدود بين العمل واللعب ، وقد يكون من الصعب الاستمرار في المهمة”. “بالنسبة لبعض أعضائنا ، مجرد القدرة على الخروج من المنزل وفصل مساحتك الشخصية عن مساحتك المهنية يساعد على زيادة التركيز.”

يسهّل تطبيق Croissant ، المتوفر لنظامي iOS و Android ، التنقل في الخدمة المبتكرة ، سواء كنت تتطلع للقاء عملاء في بيئة احترافية أو تجد مكانًا لفريقك لتبادل الأفكار. مع خطط الدفع المرنة لكل ساعة والمواقع الإضافية التي تظهر في جميع أنحاء العالم بشكل منتظم ، فإن كرواسان يجعل مساحات العمل الجماعي متاحة أكثر من أي وقت مضى.

استمتع بخيارات الدفع المرنة بالساعة

ليس هناك شك في أن العمل من المنزل أصبح شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. ارتفع عدد العاملين من المنزل – لا يشمل العاملين لحسابهم الخاص – بنسبة 140٪ منذ عام 2005.

يعتبر الموظفون خيار العمل من المنزل فائدة كبيرة. وفقًا لأبحاث عام 2017 بواسطة Stack Overflow ، يقول أكثر من 50٪ من المطورين أن العمل عن بُعد يمثل أولوية عند البحث عن وظيفة. علاوة على ذلك ، قال 77٪ من جيل الألفية الذين شملهم استطلاع أجرته جامعة بنتلي في عام 2017 أن العمل عن بعد سيزيد من إنتاجيتهم.

اعمل من أي مكان تريده في مدينتك

تسمح ساعات العمل للأعضاء بالانتقال من الفضاء إلى الفضاء ، مع الحفاظ على الشعور بالحرية.

وقالت جورجيت إن فريق كرواسان لاحظ اتجاهات مماثلة. وقالت: “حتى الشركات الكبرى تدعم الأشخاص الذين يسافرون عن بعد ، إما لبضعة أيام من الأسبوع أو بشكل كامل”. “لقد لاحظنا أيضًا ظهور المزيد والمزيد من مساحات العمل المحلية ، لذلك يبدو أن المزيد من الناس يريدون مكانًا يذهبون إليه عندما يغادرون المنزل.”

وبينما قد يكون لدى كرواسان عدد قليل من المنافسين ، فإن الشركة تمضي قدمًا في تمييز كبير: خيارات الدفع لكل ساعة. تختلف الأسعار الدقيقة حسب المدينة ، ولكن مع خطة Explorer ، يتلقى الأعضاء 10 ساعات شهريًا مع القدرة على تجديد الساعات غير المستخدمة. على عكس التصاريح اليومية أو الأسبوعية ، يعتمد خيار الساعة على الاستهلاك ، لذا فأنت تدفع فقط مقابل ما تستخدمه.

وقالت جورجيت: “الكثير من الأشخاص الذين تحدثت معهم قالوا إن هذا هو بالضبط ما يحتاجونه للخروج من المنزل لبضع ساعات”. “أنا مقيم في نيويورك ، وقد استمتعت دائمًا بالمرونة التي يوفرها تطبيقنا. يمكنني العمل في مكان عمل جماعي لمدة ساعتين في الصباح ، وأذهب لأركض بعض المهمات ، ثم أقفز مرة أخرى إلى مكان عمل جماعي. “

تعزيز فرق أكثر إنتاجية وأكثر سعادة

Croissant هو أيضًا مورد مفيد للشركات الناشئة التي لا يمكن تحمل تكاليف استئجار مجموعة مكتبية. وفقًا لإدارة الأعمال الصغيرة ، غالبًا ما يحفر رواد الأعمال في حسابات التوفير الخاصة بهم لتمويل مساعيهم. حسابات التوفير الشخصية والعائلية هي المصدر الأكثر شيوعًا لرأس المال المستخدم لتمويل نمو الأعمال ، تليها الأرباح والأصول والقروض المالية وبطاقات الائتمان.

وبالنظر إلى أن 23٪ من الشركات الصغيرة تفشل لأنها ببساطة تنفد من السيولة النقدية ، يجب على رواد الأعمال إدارة ميزانياتهم بعناية. تمنح Croissant الشركات الناشئة خطوة في هذا الصدد من خلال توفير حلول بأسعار معقولة للحصول على فريق تحت سقف واحد.

المواقع الأكثر شعبية في كرواسان

تتضمن عضوية كرواسون الوصول إلى مساحات العمل المشتركة في جميع أنحاء العالم بدون التزامات طويلة الأجل.

قال جورجيت: “بعض عملائنا من الشركات الناشئة الصغيرة – يمكن أن يكون من شخصين إلى ثلاثة أشخاص أو فريق موزع من 10 أشخاص أو أكثر”. “وفي الوقت نفسه ، يعد وجود الفريق معًا والقدرة على التركيز خلال تلك المراحل المبكرة أمرًا مهمًا حقًا. كما أن توفير إمكانية وصول أعضاء الفريق البعيد إلى مساحة العمل المخصصة يعد تغييرًا كبيرًا في اللعبة لأي فريق بعيد. ويسعى كروسان للمساعدة في ذلك “.

أنشأت الشركة مؤخرًا لوحة تحكم فريق بعيد تمكّن الفرق من إضافة حسابات الفريق وساعات العمل وإدارتها في مكان واحد. فريق Croissant نفسه بعيد وموزع ، لذلك يستخدم التطبيق أيضًا.

قال جورجيت: “نعمل جميعًا عن بُعد ، لذلك عندما نسافر ، نحاول التوقف عند أحد الأماكن في المدينة التي نزورها”. “إنه لأمر رائع أن تكون قادرًا على استخدامه حتى نتمكن من الحصول على فكرة عما يواجهه مستخدمونا”.

العملاء المضيفون في بيئة احترافية

سواء أعجبك الأمر أم لا ، فإن الانطباعات الأولى مهمة ، خاصة في عالم الأعمال. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص أو رجل أعمال وتحتاج إلى مقابلة عميل شخصيًا ، فمن المحتمل أن المقهى الصاخب أو المنزل الفوضوي المليء بالطفل لن يقطعه.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه ساعات ضيوف Croissant. مقابل رسوم رمزية ، تسمح خطة Explorer للأعضاء بإحضار ضيف إلى أي مكان ، في حين تتضمن خطتي Creator و Luminary خمس و 20 ساعة ضيف مجانية على التوالي. توفر جميع العضويات إمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتحديد مساحات العمل كمستخدم تم التحقق منه ، والقدرة على فتح الأبواب إلكترونيًا عبر تطبيق Croissant.

قال جورجيت: “إحدى القصص المفضلة لدي هي من عضو رائع حقًا بدأ شركته من غرفة نومه”. بمرور الوقت ، بدأ في جذب عملاء أكثر إثارة للإعجاب وأراد شيئًا أكثر احترافًا. ساعده كرواسان على الشعور بثقة أكبر في اجتماعات العملاء “.

وقالت جورجيت إن كرواسان تعمل عن كثب مع قاعدة عملائها لتحديد نقاط الألم وإبلاغ جهود التطوير الداخلي للشركة. لحسن الحظ ، قالت إن مجتمع المستخدمين منفتح بشكل كبير ومتلهف لتقديم ملاحظات بناءة.

قالت جورجيت: “الجميع يعطونني كثيراً ، وأنا أقدر ذلك”. “نستمع حقًا إلى مجتمعنا ونحتفظ بورقة من التعليقات لمساعدتنا في تشكيل ما يجب أن نعمل عليه وما يحتاجه مجتمعنا حقًا.”

وجود في 70 مدينة و 500 مساحة للعمل الجماعي

عندما انضمت جورجيت لأول مرة إلى فريق كروسان ، قالت إن معظم مساحات العمل المشتركة للشركة كانت موجودة في نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس. واليوم ، بعد عامين ونصف ، شهدت الشركة نموًا هائلاً.

وقالت: “لدينا الآن وجود في أماكن مثل أمستردام وبرشلونة وبرلين وباريس ومدريد”. “نحن في أكثر من 70 مدينة وأكثر من 500 مساحة في هذه المرحلة – إنه أمر مثير حقًا!”

أضافت الشركة مؤخرًا مكسيكو سيتي إلى القائمة ولا تنوي التوقف عند هذا الحد.

وقالت جورجيت: “نخطط لمواصلة التوسع واستكشاف كيفية استخدام الفرق لـ Croissant للتأكد من أننا نقدم أفضل تجربة ممكنة”..

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map