كيف تساعد Dreamstime المطورين في إنشاء مواقع مذهلة بصريًا مع مجتمع واسع من المصورين و 61 مليون صورة ورسوم توضيحية

TL ؛ دكتور: تأسست شركة Dreamstime منذ ما يقرب من 20 عامًا كموقع صور خالٍ من حقوق الملكية ، وسرعان ما نمت لتصبح ما يُعرف الآن كواحدة من أكبر مجتمعات التصوير الفوتوغرافي على الويب. يساهم أكثر من 360.000 مصور ومصمم رسومي بعملهم في الموقع حيث يمكن لأكثر من 17 مليون مستخدم مسجل شرائه لتوضيح مشاريعهم. مع سياسات المراجعة اليدوية والآلية لضمان أن ملايين الصور الخاصة بها ذات جودة عالية ، ومن خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي للتوصية بالصور المثالية للجمهور المناسب ، يعرض Dreamstime أحدث ما يمكن لمطوري الفن المقنع استخدامه لإنشاء مواقع مذهلة بصريًا.


نظرًا لأن الدراسات التي أظهرت أن 65٪ من سكان العالم هم من المتعلمين البصريين ، فلا غرابة في أن دمج الصور الجذابة في مواقع الويب جزء لا يتجزأ من نجاحهم. وفقًا لعلماء النفس بجامعة نيويورك ، جيروم برونر ، يحتفظ الأفراد بنسبة 10٪ فقط مما يسمعونه و 20٪ مما يقرؤونه. ولكن من خلال التعلم البصري ، يتذكر معظم الناس ما يصل إلى 80٪ مما يرونه.

هذه صفقة كبيرة للشركات ورجال الأعمال الذين يرغبون في البقاء في صدارة الجماهير التي يتطلعون إلى جذبها. ليست المكونات المرئية ضرورية فقط لجعل الناس يتذكرون علامتك التجارية ورسالتك ؛ إنها ضرورية للزوار حتى لإعطاء موقعك لقطة في المقام الأول. تبيّن أن أكثر من 94٪ من الزائرين سيسقطون على الفور إذا كان تصميم الموقع معيبًا أو إذا كانت صورته تخلق جمالية ضعيفة.

صورة الرأس لـ Serban Enache وشعار Dreamstime

أخبرنا الرئيس التنفيذي لـ Dreamstime Serban Enache كيف تطور الموقع إلى أحد أكبر مجتمعات التصوير الفوتوغرافي على الويب.

لهذا السبب يتجه العديد من المطورين إلى Dreamstime ، أحد أكبر مجتمعات التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت في العالم ، للمساعدة في توضيح مواقعهم. منذ ما يقرب من 20 عامًا ، تم إنشاء Dreamstime كمنصة لاستضافة صور المخزون الخالية من حقوق الملكية ، ولكنها تطورت إلى مكان تجمع حيث يقدم بعض أفضل المصورين والمصممين في هذه الصناعة صورهم إلى 17 مليون مستخدم مسجل في الموقع.

قال Serban Enache ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Dreamstime: “لقد بدأنا شركة تصميم ويب لتنويع محفظتنا”. “لقد أنشأنا مواقع إلكترونية لشركات مختلفة تواجه عادةً مشكلات في شراء صور الأسهم ، خاصة لأنها كانت باهظة الثمن ، وأدركنا أنها سوق متخصصة يمكننا تحسينها بشكل كبير”.

تفتخر Dreamstime الآن بأكثر من 360.000 مصور مساهم يقومون بتحميل ملايين الصور الأصلية على الموقع كل شهر. في آخر إحصاء ، كان هناك ما يصل إلى 61 مليون صورة ورسومات موجودة في Dreamstime ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمصممي الويب للعثور على أعمال فنية فعالة من حيث التكلفة لجعل مشاريعهم جميلة وأكثر ذكريات للزوار.

رائدة نموذج التصوير الفوتوغرافي لموارد الحشد

ارتفعت شعبية مواقع الصور في أواخر التسعينات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، عندما كانت معظم مواقع الويب تتكون من خلفية سوداء مع نص ملون وعدد قليل جدًا من الصور. ولكي تبرز ، كان على الشركات أن تجعل مواقعها على الويب مليئة بصور لافتة للنظر. لسوء الحظ ، لم تتمكن العديد من الشركات الناشئة من شراء صور احترافية.

قال سيربان: “كانت هذه الأشياء جديدة في ذلك الوقت”. “أصبحت Dreamstime واحدة من رواد التعهيد الجماعي واستضافة التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية ، مما يوفر وسائل أكثر بأسعار معقولة للحصول على صور احترافية.”

من خلال تقديم مجموعة من خدمات تصميم الويب مع أرشيفات صور الأسهم ذات الأسعار الاقتصادية ، أصبح Dreamstime لاعبًا رئيسيًا في مساحة صور المخزون المبكرة في منتصف العقد الأول من القرن الحالي..

قال سيربان: “أطلقنا Dreamstime بعد إنشاء مجموعة صغيرة من الصور لمشاريعنا الداخلية”. ثم وصلنا إلى نقطة تمكنا من بيعها كمنتج ».

اليوم ، تواصل Dreamstime مكانتها كواحدة من أكبر مخازن التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية في الصناعة. بفضل جذورها العميقة في تصميم الويب والاستضافة ، يتم وضع Dreamstime بشكل مثالي لفهم احتياجات مطوري الويب الحديثين. وبفضل عشرات الفنانين المحترفين في صفوفه ، لا يزال Dreamstime ينمو يوميًا ، مما يجعل مجتمعه من المستخدمين صورًا جميلة بسعر منخفض..

360K + المصورين يقدمون 3 مليون صورة رائعة شهريا

يرجع جزء كبير من نجاح Dreamstime إلى مجتمعه الضخم الذي يضم أكثر من 360.000 مساهم مخلص. مع ما يصل إلى 3 ملايين إرسال جديد في الشهر ، تستمر مجموعة Dreamstime المتنوعة من الصور في النمو بسرعة.

قال سيربان: “لدينا الآن حوالي 5000 مصور جديد ينضمون إلى الموقع كل شهر”.

يتلقى المصورون عمولات للصور المميزة ويسمح لهم بإرسال ما يصل إلى 100 يوميًا. غالبًا ما يتم بيع الصور عالية الدقة مقابل أقل من دولار واحد للقطعة الواحدة ، مما يجعلها بأسعار معقولة جدًا مع الاستمرار في ترك المساهمين بنسبة 50٪ إلى 60٪ من الأرباح.

يستفيد العملاء والمصورون على حد سواء من منتديات مجتمع الموقع. هنا ، يمكن تقديم طلبات الصور ويمكن للمستخدمين الآخرين تقديم اقتراحات للتحسين.

يتطلب Dreamstime من المصورين إضافة معلومات مصاحبة للصور ، بما في ذلك أوصاف الصور الدقيقة والعلامات والتفاصيل الدقيقة. وهذا يجعل من السهل على مستخدميها البالغ عددهم 17 مليون العثور على الصور الدقيقة التي يحتاجونها.

صورة مجمعة لصورة فيل وأزرار تجارة إلكترونية متعددة

سواء كنت بحاجة إلى صور مذهلة لمدونتك الطبيعية أو أزرار لموقع التجارة الإلكترونية ، فإن Dreamstime قد قمت بتغطيته.

تخضع الصور أيضًا لعملية فحص صارمة للتحقق من العيوب الفنية وتحليل التكوين والجودة.

وقال الصربان “هناك مطالب متزايدة للجودة”. “المصممين يطالبون بتصوير الأوراق المالية ليكون أكثر أصالة وأقل كليشيهات.”

نظرًا لأن التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية أصبح سائدًا ، يتوقع عملاء Dreamstime صورًا فريدة تجذب انتباه المشاهدين. يبحث مستخدمو Dreamstime عن الفن ، وهذا ما يقدمه الموقع.

وقال سربان “علينا مواكبة هذا النمو”. “تتم مراجعة الصور من قبل البشر ، ويتزايد عدد الصور بسرعة كبيرة لدرجة أننا نواجه تحديات مع تدريب المحررين بالسرعة الكافية”.

مع فريق مراجعة يضم ما يقرب من 50 شخصًا ، أدرجت Dreamstime تكنولوجيا متقدمة ، مثل الذكاء الاصطناعي ، للمساعدة في فرز التدفق الهائل للصور. بين الذكاء الاصطناعي وفريق المراجعة ومدخلات المستخدم الدقيقة ، يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على اللقطات الجذابة التي يبحثون عنها.

استخدام الذكاء الاصطناعي لتقديم الصور الأكثر إقناعًا للجمهور المناسب

أخبرنا Serban أن Dreamstime تعمل بهدف تطوير موقعها مع الأوقات المتغيرة. وقد أجبرها النمو المطرد في Dreamstime على تكييف عملياتها وأتمتة بعضها.

قال سيربان: “أحد الأشياء التي طورناها بمرور الوقت هي التكنولوجيا”. “نحن في المقام الأول شركة تكنولوجيا ونترك الفن للمصورين لدينا.”

نظرًا لتاريخها مع تصميم الويب ، تكيفت Dreamstime باستمرار مع احتياجات مجتمعها. الآن ، مع هذا الحجم الكبير من الصور كل شهر ، يعتمد Dreamstime بشكل أكبر على الذكاء الاصطناعي (AI) – لتحليل الصور الواردة للحصول على المواصفات الفنية والجودة وكوسيلة لتقديم الصور المناسبة للجمهور المناسب.

قال سربان: “كان علينا تحسين قدرتنا على اكتشاف المشكلات المختلفة المتعلقة بالمحتوى”. “لقد فعلنا ذلك من خلال الذكاء الاصطناعي الذي نقوم بتحديثه الآن.”

مجموعة صور Dreamstime AI

يساعد الذكاء الاصطناعي في Dreamstime في جلب صور مختلفة بصريًا ولكنها متشابهة من الناحية المفاهيمية للمستخدمين من خلال معرفة ما يحتاجون إليه.

تخطط Dreamstime لتنفيذ هذا الذكاء الاصطناعي لاستبدال عملية المراجعة التي يقودها الإنسان في نهاية المطاف وتخفيف عبء الفريق على مراجعة تدفق يومي من الصور – وحتى طرحه في السوق كمنتج في حد ذاته. وفقًا لـ Serban ، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي حاليًا في كل خطوة من العملية.

وقال “يتم استخدامه حتى قبل أن تصل الصورة إلى فريق المراجعة”. “نتلقى أحيانًا صورًا مسروقة والتكنولوجيا تجذب هذا”.

بعد الفحص الأولي ، يعمل Dreamstime على تقديم النوع المناسب من المحتوى أمام الجمهور المناسب. تتم مقارنة المعايير التي تقيس مدى الملاءمة والنضارة مع سجل التنزيل السابق للعميل.

تترك عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية أثرًا تستخدمه خوارزمية Dreamstime بعد ذلك لاستهداف العملاء العائدين بالصور استنادًا إلى العلامات والمحتويات المماثلة ذات الصلة بصناعتهم.

قال سيربان: “على سبيل المثال ، نحن قادرون على عرض صور غير مرتبطة بالبيانات الوصفية”. “هذه الصور مختلفة بصريًا للغاية ، ولكن من ناحية المفاهيم ، لا تزال متشابهة جدًا.”

تحقق التنزيلات الشائعة أيضًا موضعًا أعلى في نتائج البحث ، مما يضع الصور الأكثر نجاحًا في المقدمة.

قريبًا: أدوات جديدة & تحليلات لجلب أفضل فن لأصحاب الموقع

تُظهر الإحصائيات أن إنشاء مواقع جذابة بصريًا هو جزء لا يتجزأ من جذب الزوار والبقاء في صدارة الجماهير التي تريد الوصول إليها. بصفته أحد الرواد الأوائل في مجال التصوير الفوتوغرافي للأرصدة الجماعية ، تتطلع Dreamstime الآن إلى مواصلة ابتكار حلول لتقديم أفضل الصور لمستخدميها. وبحسب سيربان ، فإن التكنولوجيا التي يطورها فريقه تسمح للشركة بالقيام بذلك.

من خلال الأدوات التحليلية الجديدة في الأفق ، تخطط Dreamstime لجعل منصتها أكثر فائدة للمصورين والمستخدمين الذين يبحثون عن صورهم.

قال سيربان: “تتمتع منظمة العفو الدولية بالعديد من المزايا في العديد من المجالات ، ولا تزال تكشف عن أشياء جديدة”. “هناك أفكار يمكننا من خلالها السماح للمستخدمين بتحديد صورهم الأكثر مبيعًا ببيانات من حساباتهم على Instagram”.

تخطط Dreamstime لنشر أكبر عدد ممكن من أدوات التحليلات التنبؤية هذه في المستقبل القريب جدًا. كونها شركة تعتمد على المجتمع بشكل كبير ، تقدم Dreamstime باستمرار حلول ومحتوى عالي الجودة لعملائها والمتعاونين معها ، حيث تدفع هذه المجموعات الطلب على الابتكار والجودة.

قال سيربان: “تجاوز مجرد توفير التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية يتيح لنا فرصة عظيمة”. “نحن على الأرجح واحدة من أكثر المواقع ذكاءً من الناحية التكنولوجية في الصناعة. وينظر مجتمعنا المخلص من المصورين والفريق المتخصص في كل مشروع كما لو كان مشروعهم الخاص. “

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map