كيف يزيل منشئ الموقع ونظام الإدارة البديهيين لـ uKit العوائق الفنية للدخول إلى الأسواق عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة

TL ؛ دكتور: في غضون عامين فقط ، ساعدت uKit ومقرها روسيا الآلاف من الشركات الصغيرة في أكثر من 100 دولة على التغلب على العقبات التكنولوجية المرتبطة بتطوير التواجد عبر الإنترنت. تجعل أداة إنشاء الويب للسحب والإفلات القائمة على المتصفح من إنشاء الموقع أمرًا بديهيًا ، مما يلغي الحاجة إلى الترميز. لكن uKit لا تتوقف عند هذا الحد. تتيح أداة الملكية الخاصة بالشركة أيضًا لأصحاب المواقع سحب المحتوى مباشرة من مواقع التواصل الاجتماعي ، حتى يتمكنوا من الحصول على مواقع ويب مخصصة عبر الإنترنت بسرعة. من خلال ما يصل إلى 350 نموذجًا سهل الاستخدام قائم على الصناعة ، وحزم استضافة شاملة ، وأسعار مناسبة للميزانية ، تغير uKit اللعبة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتطلع إلى الحصول على حصة من السوق على الويب.


في أكتوبر 2014 ، نشر اتحاد شبكة الويب العالمية (W3C) توصيته الرسمية لـ HTML5 ، والتي حولت الفضاء عبر الإنترنت وعمليات التطوير من خلال وظائف إضافية وزيادة الكفاءة. بالنسبة إلى uKit ، شركة مقرها روسيا تستعد لإطلاق أداة إنشاء مواقع الويب المستندة إلى متصفح تستهدف سوق الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم ، لم يكن من الممكن أن يكون التوقيت أفضل.

قال مدير العلاقات العامة في uKit أليكسي كورنييف: “لقد بدأنا باستخدام HTML5 و CSS3 مقدمًا”. “لقد كان وقتًا رائعًا لبناء مثل هذا المشروع بسبب التحولات في المشهد التكنولوجي”.

Alexâ ؟؟؟؟ صورة رأس Korneev وشعار uKit

أخبرنا أليكس كورنيف ، مدير العلاقات العامة في uKit ، كيف تساعد الشركة آلاف العملاء على تعزيز تواجدهم على الويب.

قامت مجموعة uKit ، التي تأسست عام 2005 ونشرت عام 2015 ، بتسخير أحدث الاتجاهات التكنولوجية لمساعدة أصحاب الأعمال على الاتصال بالإنترنت – بغض النظر عن براعتهم التقنية. وقد قوبل هذا بنجاح سريع.

في عامها الأول ، لفت نظام بناء وإدارة المواقع البسيط في uKit انتباه ما يقرب من 300000 عميل. وبحلول عامه الثاني ، زاد هذا الرقم إلى أكثر من الضعف ليصل إلى 700000 مستخدم حول العالم.

واليوم ، تستضيف مجموعة uKit 3.5 مليون موقع عبر منصاتها. قام العملاء في أكثر من 100 دولة ببناء عقاراتهم عبر الإنترنت باستخدام قوالب uKit التي يزيد عددها عن 350 التي تم تصميمها بشكل احترافي وقابل للتخصيص. يمكن لمنشئ مواقع الويب إنشاء مواقع من خلال سحب المحتوى من منصات الوسائط الاجتماعية أيضًا. مع التحسينات المستمرة ومنشئ موقع الويب القائم على الذكاء الاصطناعي في الأفق ، تجعل uKit تطوير الويب مناسبًا وبأسعار معقولة للشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم.

لا يلزم الترميز: إنشاء موقع فريد لعلامتك التجارية بسهولة

يتيح نظام إدارة موقع uKit للمستخدمين إنشاء موقع خاص بالصناعة بسرعة من خلال استخدام قوالب قابلة للتكيف ومناسبة للجوال بنسبة 100٪. يمكن لمالكي المواقع تخصيص المواقع في بيئة السحب والإفلات باستخدام مجموعة من المظاهر التي يمكن تخصيصها لتتناسب مع العلامة التجارية للنشاط التجاري.

يمكن استخدام قوالب الشركة المصممة باحتراف لمجموعة واسعة من حالات الاستخدام ، من مواقع الويب التي تركز على البناء إلى مستحضرات التجميل وفي كل مكان بينهما. وكما أخبرنا أليكس ، ليست هناك حاجة إلى الحصول على خلفية في بناء مواقع الويب أو تطوير البرمجيات. في الحالات النادرة ، لا يمكن للمستخدم العثور على تصميم يناسب احتياجاته ، ستقوم uKit بتطوير موقع ويب مخصص بناءً على المواصفات الفردية.

لقطة شاشة لواجهة أداة إنشاء مواقع uKit

لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا لتصميم موقع مذهل ؛ تعمل مظاهر uKit ومنشئ الويب على إنجاز العمل نيابة عنك.

قال أليكس: “لقد اجتذب هذا مئات الآلاف من العملاء إلى المملكة المتحدة”. “لدينا مستخدمون في كندا والولايات المتحدة وفي جميع أنحاء أوروبا وآسيا.”

عامل آخر يوجه أصحاب الموقع إلى uKit بأعداد كبيرة هو السعر. تفتخر الشركة بعدد من الخطط الصديقة للميزانية مع نقاط التكلفة المصممة لنطاق وحجم الأعمال التجارية.

تتضمن باقات الاشتراك الأربعة (Premium و Premium + و eCommerce و Pro) جميعها أداة إنشاء الويب الخاصة بـ uKit والاستضافة كجزء من تكلفة الدخول. تأتي الخطط أيضًا مرفقة بأدوات تحسين محركات البحث لتسهيل الترويج لموقع الويب ، والتحسين من خلال Google Analytics ، والدعم الفني السريع ، مما يجعل من الممكن لجميع رواد الأعمال إدارة مواقعهم بفعالية.

قم بتوسيع وجود الويب باستخدام الصفحات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا من وسائل التواصل الاجتماعي

بناء موقع على الإنترنت يبدأ في مكان آخر غير موقع ويب لبعض الشركات الصغيرة ، وفقًا لـ Alex.

قال أليكس: “يبدأ العديد من الأشخاص اليوم بالترويج لأنفسهم وشركاتهم من خلال الشبكات الاجتماعية”. “لقد رأينا ذلك كفرصة لمساعدتهم على خلق مظهر أكثر قوة واحترافية عبر الإنترنت من خلال أدوات بناء الويب لدينا.”

أخبرنا أليكس أن uKit بمثابة نقطة انطلاق للشركات لاتخاذ الخطوة المنطقية التالية – تطوير موقع مخصص – في استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت.

صورة لفريق تطوير uKit

ابتكر فريق uKit dev طريقة مبتكرة للشركات لإنشاء مواقع تلقائيًا من خلال أخذ المحتوى من وسائل التواصل الاجتماعي.

أداة الشركة ، uKit Alt ، تسحب المحتوى تلقائيًا من الملفات الشخصية على Facebook – أو VKontakte (VK) ، النظام الأساسي المكافئ لكومنولث الدول المستقلة في أوروبا الشرقية – لإنشاء موقع يكمل بشكل مثالي حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

يمكن للمستخدمين الاختيار من موقع ويب من صفحة واحدة ، وهو مثالي للترويج لمنتج أو خدمة واحدة ؛ أو منصة متعددة الصفحات ، مخصصة للمستخدمين الذين لديهم منتجات متعددة ومشاركات متكررة. في غضون دقائق ، ينقل البرنامج محتوى الشبكة الاجتماعية إلى قالب موقع ويب قابل للتخصيص بالكامل. يجب على جميع المستخدمين القيام ببعض التعديلات.

قال أليكس: “معظم الناس لا يريدون إنشاء موقع على شبكة الإنترنت – إنهم يريدون موقعًا على الويب فقط”. وهذه الأداة تجعل ذلك ممكناً في أقل من ساعة.

الوظائف المتطورة والأمان المحسن والأدوات الجديدة

من نواح عديدة ، أقوى نقطة في uKit هي عقليته التصاعدية والتقدم. من التحديثات المنتظمة والميزات الموسعة إلى الإصدار المتكرر للأدوات والتصميمات والأدوات الجديدة ، تبحث الشركة دائمًا عن طرق جديدة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على إنشاء مواقع ناجحة بسرعة وسهولة. في الواقع ، في عامها الثاني ، قامت uKit بتوسيع عروضها بإضافة 42 تحديثًا وظيفيًا و 96 تصميمًا جديدًا – يعتمد العديد منها على ملاحظات العملاء.

على سبيل المثال ، أعلنت uKit مؤخرًا عن تحديث يسمح للمستخدمين بإرفاق شهادة SSL بمواقعهم ، مما يؤثر على تصنيفات المواقع وهو أمر حاسم بالنسبة لأولئك الذين يبيعون المنتجات والخدمات عبر الإنترنت. الشهادة مجانية – يحتاج جميع المستخدمين إلى نطاق مخصص لتنشيط بروتوكول HTTPS.

صورة لفريق uKit

في uKit ، تدور الثقافة حول ابتكار حلول الويب للشركات – مع القليل من المرح المنتشر هنا وهناك.

وفي صيف 2017 ، أعلنت الشركة عن إطلاق تحديثات وميزات إضافية. تم تصميم أداة Share Buttons الجديدة لتسهيل التسويق الشفهي من خلال خدمة uSocial. الهدف هو السماح للمستخدمين بمشاركة محتوى الموقع مع متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

أصدرت الشركة أيضًا أداة AmoCRM الخاصة بها استجابةً لطلب العملاء. هذا يدمج إدارة علاقات العملاء مع إدارة الموقع بحيث يمكن للشركات عبر الإنترنت المتابعة بسهولة مع العملاء المحتملين وتحويل المبيعات. جميع أدوات uKit الجديدة تهدف إلى مساعدة العملاء على إدارة أعمالهم بسهولة أكبر ، وجذب الجماهير ، وإنتاج أكبر عائد استثمار ، وفقًا لـ Alex.

قريبًا: إعادة تصميم لمدة 10 دقائق باستخدام منشئ الذكاء الاصطناعي في uKit

أخبرنا أليكس أن uKit تراقب السوق بعناية لتحديث أداة إنشاء مواقع الويب الأساسية باستمرار مع تطوير حلول جديدة تمامًا.

وقال: “أحد الاتجاهات التي نراها في السوق الآن هو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي – التعلم الآلي – في بناء المواقع الإلكترونية”.

على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي ليس قادرًا بعد على إنشاء موقع ويب شامل من البداية ، إلا أنه يمكن الاستفادة منه لإعادة تصميم المواقع الحالية ، وغرسها بتصميمات فريدة وتخطيطات متجاوبة وتحسين محركات البحث.

قال أليكس: “سنبدأ شركة ناشئة تجريبية لن تنشئ موقعًا إلكترونيًا من الصفر – مع الذكاء الاصطناعي ، الجهاز يحتاج إلى محتوى – لكن النظام سيعيد تصميم مواقع الويب”..

باستخدام رابط فقط ، سيقوم uKit AI بتحليل الموقع وإنشاء نسخة مطورة في أقل من 10 دقائق. قد يتم تعديل النتيجة من قبل المستخدم لضمان الدقة والسماح بالتعديلات بناءً على التفضيل الشخصي قبل نشرها على نطاق مخصص. أعلنت الشركة علناً عن خطط للمشروع خلال مؤتمر الذكاء الاصطناعي في أبريل 2017 في موسكو ، حيث تم منح uKit AI تعيين اختيار الجمهور لتلقي ردود الفعل الأكثر إيجابية من الحضور.

في حين لم يتم إطلاق الخدمة رسميًا ، يمكن للعملاء أن يكونوا من بين أول من اختبروا الإصدار التجريبي من uKit AI ، مما يسمح لهم بإلقاء نظرة خاطفة على مستقبل الشركة.

قال أليكس: “نحن نقف على مقربة من الثورة القادمة في هذه الصناعة”.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map