مراجعة Bandzoogle

“تم إنشاؤها بواسطة الموسيقيين للموسيقيين ، Bandzoogle هي خدمة إنشاء مواقع الويب التي تتيح للفرق والأعمال المنفصلة الظهور على الإنترنت دون التورط في الترميز والمكونات الإضافية. كل شيء تحتاجه المجموعة – تقويم الأحداث ، والقائمة البريدية ، والمدونة ، ومتجر السلع – يتم تجميعه في نظام أساسي واحد بسيط وسهل الاستخدام.


منذ ما يقرب من 20 عامًا ، أنشأ مؤسس Bandzoogle كريس فينسون موقعًا إلكترونيًا لفرقة الروك البديل ، Rubberman ، والتي حصلت في النهاية على صفقة قياسية. عمل كريس في الملصق بين الجولات ، وقام ببناء مواقع ويب لفنانين من البلاتين – لتوفير الوقت ، أنشأ لوحة تحكم سمحت للمديرين والفنانين بإجراء التغييرات الخاصة بهم. أنتجت هذه الفكرة Bandzoogle ، التي أطلقها Chris في عام 2003 لمساعدة الفرق الموسيقية المستقلة والموسيقيين على بناء مواقع الويب والترويج لموسيقاهم.

يمكن للمستخدمين اختبار Bandzoogle من خلال إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا ، وتقدم الشركة المبالغ المستردة بعد الشهر الأول من الاشتراك. تتراوح الأسعار من حوالي 8 دولارات إلى 17 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الخطط السنوية ، أو 10 دولارات إلى 20 دولارًا إذا اخترت الذهاب شهرًا تلو الآخر. تعني منصة الاستضافة السحابية للشركة عدم وجود حدود للتخزين – وبدلاً من ذلك ، يتم تقييد الخطط في عدد الصفحات والأغاني والصور وقائمة البريد التي تمت إضافتها إلى الموقع. ومع ذلك ، فإن المشتركين في Pro Plan لديهم موارد لا حصر لها لإنفاقها.

بغض النظر عن الخطة التي يختارها المستخدمون ، يمكن للموسيقيين الاستمتاع باسم نطاق مجاني طوال عمر الحساب ، إلى جانب المتاجر المجانية بدون رسوم عمولة. يمكن للعصابات بيع الموسيقى والبضائع وتذاكر الأحداث ، اعتمادًا على الخطة التي يتم اختيارها. لقد تأثرنا كثيرًا بوظيفة Bandzoogle ونهجها المتخصص لبناء المواقع “.

  • أدوات للموسيقيين من قبل الموسيقيين
  • إعداد متجر بنقرة واحدة
  • عمليات التكامل للبريد الإلكتروني & وسائل التواصل الاجتماعي
  • تتوفر أكثر من 100 سمة جاهزة للجوّال
  • تخصيصات خالية من التعليمات البرمجية
  • ابدأ الآن في Bandzoogle.

“تزيل البنية التحتية التي تستند إلى السحاب من Bandzoogle قيود التخزين وتسمح لمواقع المستخدمين بالتوسع مع نمو الجمهور. ما هو أكثر من ذلك ، أن المكونات الأكثر تعقيدًا لموقع الويب الخاص بالفرقة – تقويم الأحداث ، المدونة ، إدارة المسار ، والقوائم البريدية ، على وجه الخصوص – سهلة التشغيل بشكل لا يصدق.

لمنح المشتركين الجدد في القائمة البريدية تنزيلًا مجانيًا ، كل ما عليك فعله هو تحديد المربع وتحديد الأغنية التي تريد إرسالها. يمكن للمستخدمين استيراد منشورات المدونة بسهولة ، وتحميل الأغاني من Dropbox أو SoundCloud ، والاندماج مع ملفات التعريف والخدمات الاجتماعية مثل Bandsintown ، Bandcamp ، NoiseTrade ، والأنظمة الأساسية الأخرى.

في واجهة المتجر المضمنة عبر الإنترنت ، يمتلك المستخدمون عددًا لا يصدق من الخيارات لتهيئة رموز الخصم وإعدادات الدفع ورموز التنزيل. يجب على مالكي المواقع دمج حساب PayPal Premier أو Business واختيار العملة التي تقبلها (لديك 25 خيارًا ولكن يمكنك اختيار واحد فقط). يقتصر المشتركون في خطتي Bandzoogle الأقل مستوى على بيع الموسيقى والبضائع المادية فقط ، بينما يمكن لمستخدمي Pro تقديم تذاكر وتنزيلات ومقاطع فيديو وملفات PDF وملفات وسائط أخرى.

يمكن الوصول إلى تقارير Analytics بسهولة من واجهة Bandzoogle ، بالإضافة إلى أن الخدمة تجعل من السهل إعداد Google Analytics لمقاييس أكثر تقدمًا. حتى بدون Google Analytics ، يتوفر للمستخدمين كميات وفيرة من المعلومات المفيدة للغاية المتاحة ، بدءًا من زوار الموقع لتتبع المسرحيات والمبيعات وقائمة المشتركين بالقائمة البريدية “.

  • نطاق مجاني مدى الحياة للحساب
  • لا عمولات على المبيعات
  • وشملت الأحداث وجولة التقويم
  • تقارير تحليلية مجانية
  • المدمج في وظيفة بلوق وتخزينها
  • ابدأ الآن في Bandzoogle.

“بمجرد تسجيل الدخول إلى Bandzoogle ، يعد النظام الأساسي بأنك سيكون لديك موقع ويب يعمل بكامل طاقته في ثلاث خطوات سريعة. الأول هو اختيار موضوع يتم تنظيمه بشكل ملائم حسب النوع الموسيقي – وهناك علامة أخرى تركز الشركة على الليزر على خدمة مجموعة معينة من الأشخاص لغرض معين. هناك بعض التداخل بين الفئات ، ولكن العديد من المواضيع مرنة بما يكفي لجذب مجموعة من محبي الموسيقى. تقدم Bandzoogle أكثر من 100 نموذج ، جميعها محسنة وجاهزة للعرض على أجهزة الجوال.

الخطوة الثانية هي تحميل صورة الرأس الخاصة بك ، ويقدم Bandzoogle للمستخدمين نصائح مفيدة حول ما يجعل الملف الرائع للاستخدام. الخطوة الأخيرة هي تحديد العنوان أو تحميل شعار ؛ يمكن الوصول إلى جميع التعديلات بسهولة ، ويمكنك تغيير النص إما على الشاشة أو داخل واجهة المحرر.

من هناك ، يتركك Bandzoogle لتذهل الجماهير من خلال موقع الطبول المثالي ، موقع الويب. بينما تقدم Bandzoogle تقنيًا موقع الويب الوظيفي الموعود في هذه المرحلة ، فإنه لا يزال مليئًا بالنص الوهمي. هذه الخطوة الرابعة غير المعلنة ، وتخصيص المحتوى وتحميل الوسائط ، هي المكان الذي يمكن للفرق ومنشئو المواقع أن يصطدموا به على وتر حساس – أو يوقفوا بشكل مروع عن تشغيل المفتاح.

يتم تعريف المستخدمين على محرر Visual Bandzoogle من خلال فيديو مفيد مليء بالتعليمات. بدلاً من أداة إنشاء مواقع السحب والإفلات غير المحدودة ، تمنح Bandzoogle المستخدمين كتل بناء قابلة للتخصيص والتخصيص. نحن نفضل في الواقع هذا النوع من منشئي المواقع ، حيث لن ينغمس المستخدمون في التأكد من أن كل شيء لديه محاذاة مثالية للبكسل – تم الاعتناء بها بالفعل. “

  • دعم فائق عبر الدردشة & البريد الإلكتروني
  • بيع الموسيقى والسلع, & تذاكر
  • بسرعة & استضافة سحابية موثوقة
  • نطاق ترددي غير محدود عبر الخطط
  • تحسين SEO التلقائي
  • ابدأ الآن في Bandzoogle.
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map